عودة الكشافة العراقية للمحافل العربية والدولية اصبوحة شعرية لمجموعة شعراء المتنبي لوحات من الريف العالميكاتبات المستقبلاشكالية ملف الرياضيون الروادتداعيات انهيار برج التجارة العالميفريق تعلم اللغة الانكليزية التواصلي المؤسسات الدينية وصناعة الاعتدال خطاب صوري ام خطاب أقناعي"مؤسسة المدى " تقيم معرضاً للكتاب في المركز الثقافي البغداديرثاء المدن الخصيان في التراث العربي: أرّقت شهوتهم الجاحظ وأقرّ الماوردي بحقّهم في الإمامة التدين التركي: كيف اصطبغت تركيا بالصبغة الصوفية؟ رواية "الملامية"... أول أولى الطرق الصوفية وأكبرها العراقيون وطقوس الفطور الصباحي المختلفة في العيد... علماء عرب ومسلمون دونت أسماؤهم على سطح القمر "التصاوير الحرام"... كيف رسم المسلمون النبي محمد "ابحث عنّي إلى أنْ تجدني": قصيدة حبّ عمرها 4000 سنة "عجائب العالم القديم" ظلَّت خالدة من قبل الميلاد حتى دمَّرتها "أسباب بسيطة".. 5 آثار عظيمة فقدناها للأبد{التايمز الأدبي} يحتفي بخوان غويتيسولوولاة الارض

Image title


Image title


Image title


Image title


Image title


Image title


Image title


Image title


Image title


المركز الثقافي البغدادي


منطقة الكُتّاب
البريد الألكتروني

كلمة السر





حالة الطقس في مدينة بغداد
13˚C
صافي
2017-10-20
13 ˚C الصغرى
14 ˚C / 13˚C 2016-02-14
14 ˚C / 14˚C 2016-02-15
15 ˚C / 14˚C 2016-02-16
16 ˚C / 16˚C 2016-02-17
الاحتفاء بالاعلامي فاضل الحلو والاعلامي منهل الطاهر
2015-10-07 15:54:48

الجمعة 2015/10/2

أيسر الصندوق /الصحفي غازي الكناني المكتب الاعلامي

بنجاح كبير وبحضور قنوات فضائية وشخصيات اعلامية ادبية وفنية اقامت منظمة الكلمة الرائدة اﻻنسانية الثقافية الاصبوحة السادسة عشر اليوم الجمعة المصادف 2/ 10/ 2015 على قاعة نازك الملائكة في المركز الثقافي البغدادي للاحتفاء بالمخرج واﻻعلامي والشاعر فاضل الحلو واﻻعلامي والصحفي منهل الطاهر.

بداية اﻻحتفال رحب السيد فريد السبتي بالحضور وبالضيفين وقدم موجز عن اعمالهم وسيرتهم الذاتية .

بعدها قدم الدكتور سعد ياسين تجربة وحياة الشاعر والفنان واﻻعلامي فاضل الحلو في ميدان عمله وضح عنه الشي الكثير في ابداعاته في خدمة اﻻعلام والفن من خلال تاريخه الحافل بطريقة شبابية واعدة.

ثم قدم اﻻستاذ ابراهيم السراجي /رئيس الجمعية العراقية للدفاع عن حقوق الصحفيين تجربة اﻻستاذ منهل الطاهر على ارض الواقع في اﻻعﻻم واﻻخراج وكانت تجربة تليق بمكانة هذا الرجل تاريخيا وبعدها تحدث اﻻستاذ منهل الطيب واﻻستاذ فاضل الحلو عن تجربتهم في الحياة العملية ودار حوار راقي عكس نقاش ورؤيا لمستقبل اﻻعلام والفن في العراق من خلال اﻻيجابيات والسلبيات بكل اشكاله.

صور اخرى
اضيف بواسطة : Admin عدد المشاهدات : 506 طباعة الصفحة

التعليقات


اترك تعليقا ...
الأسم
البريد الألكتروني
نص التعليق
رمز التحقق
مقالات اليوم