عودة الكشافة العراقية للمحافل العربية والدولية اصبوحة شعرية لمجموعة شعراء المتنبي لوحات من الريف العالميكاتبات المستقبلاشكالية ملف الرياضيون الروادتداعيات انهيار برج التجارة العالميفريق تعلم اللغة الانكليزية التواصلي المؤسسات الدينية وصناعة الاعتدال خطاب صوري ام خطاب أقناعي"مؤسسة المدى " تقيم معرضاً للكتاب في المركز الثقافي البغداديرثاء المدن الخصيان في التراث العربي: أرّقت شهوتهم الجاحظ وأقرّ الماوردي بحقّهم في الإمامة التدين التركي: كيف اصطبغت تركيا بالصبغة الصوفية؟ رواية "الملامية"... أول أولى الطرق الصوفية وأكبرها العراقيون وطقوس الفطور الصباحي المختلفة في العيد... علماء عرب ومسلمون دونت أسماؤهم على سطح القمر "التصاوير الحرام"... كيف رسم المسلمون النبي محمد "ابحث عنّي إلى أنْ تجدني": قصيدة حبّ عمرها 4000 سنة "عجائب العالم القديم" ظلَّت خالدة من قبل الميلاد حتى دمَّرتها "أسباب بسيطة".. 5 آثار عظيمة فقدناها للأبد{التايمز الأدبي} يحتفي بخوان غويتيسولوولاة الارض

Image title


Image title


Image title


Image title


Image title


Image title


Image title


Image title


Image title


المركز الثقافي البغدادي


منطقة الكُتّاب
البريد الألكتروني

كلمة السر





حالة الطقس في مدينة بغداد
12˚C
صافي
2017-12-13
13 ˚C الصغرى
13 ˚C / 13˚C 2016-02-14
13 ˚C / 14˚C 2016-02-15
14 ˚C / 14˚C 2016-02-16
14 ˚C / 16˚C 2016-02-17
شروط النشر و التسجيل

أهلا بجميع الأخوات / الإخوة الأعزاء المهتمين بنشر ابحاثهم ودراساتهم ونتاجاتهم الادبية  على موقع فيض..

ونرحب بجميع المشاركات والمساهمات ومستعدين لنشرها في الموقع مع مراعاة الشروط التالية :

1- أهم شرط هو أن يكون مرسل المشاركة هو كاتبها الحقيقي ، نحن لا ننشر المقالات المنقولة أبدا الا في حالة موافقة الجهة المنقول منها ذلك.

2- يرجى من الكاتب الذي لم يسبق له النشر في المؤسسة إرسال نبذة مختصرة عن سيرته الذاتية.

3- تخضع الأعمال المعروضة للنشر لموافقة هيئة التحرير، ولهيئة التحرير أن تطلب من الكاتب إجراء أي تعديل على المادة المقدمة قبل إجازتها للنشر

4- تخضع الأعمال المعروضة للنشر لموافقة هيئة التحرير، ولهيئة التحرير أن تطلب من الكاتب إجراء أي تعديل على المادة المقدمة قبل إجازتها للنشر

5- المؤسسة غير ملزمة بإعادة النصوص إلى أصحابها نشرت أم لم تنشر، وتلتزم بإبلاغ أصحابها بقبول النشر، ولا تلتزم بإبداء أسباب عدم النشر.

6-  تحتفظ المؤسسة بحقها في نشر النصوص وفق خطة التحرير وحسب التوقيت الذي تراه مناسبا

7-  النصوص التي تنشر في المؤسسة تعبِّر عن آراء كُتَّابها، ولا تعبِّر بالضرورة عن رأي المؤسسة

8-  للمؤسسة حق إعادة نشر النص منفصلاً أو ضمن مجموعة من البحوث، بلغته الأصلية أو مترجمًا إلى أي لغة أخرى، دون حاجة إلى استئذان صاحب النص

9-  المؤسسة لا تمانع في النقل أو الاقتباس عنها شريطة ذكر المصدر

10- على مرسل المشاركة أن يذكر اسمه ، لا ننشر أبدا مقالات تحت أسماء مستعارة مثل تلك المستعملة في المنتديات والمواقع الاجتماعية ، كما يجب ذكر عنوان البريد الالكتروني لينشر مع المقال ، ويمكن طلب عدم نشره .

11-  يجب على موضوع المشاركة أن يكون متوافقا مع طبيعة المواضيع التي تنشر في موقع فيض وهي كالآتي :

        1-كتاب فيض :للكتابات الفكرية .

        2-كتاب المدينة الثقافية :للكتابات الثقافية .

12- أذا كانت المشاركة مترجمة فالرجاء ذكر المصدر.

13- لا ننشر أبدا ، وبأي حال من الأحوال ، أي مقالات تحتوي على أية عبارات جارحة ذات مدلولات عنصرية وطائفية ، أو يتطرق بالسوء لأي دين أو معتقد أو ثقافة أو قومية أو فئة وترفض  كافة المساهمات التي تحتوي على الألفاظ البذيئة والكلمات غير اللائقة او تضم الإساءة الشخصية.. 

14- لن يتم نشر النصوص التي تحتوي على أخطاء نحوية أو إملائية مهما كان النص جيدا، لذلك يرجى مراعاة شروط سلامة اللغة العربية . 

15- الموقع ليس ملزما بنشر كل ما يرسل إليه وليس ملزما بذكر أسباب عدم النشر .

16-  تحذف كافة الردود والتعليقات غير الجادة التي تحمل طابعا استهزائيا، و الردود السريعة التي تحاول الخروج عن الموضوع حتى وإن لم تكن فيها تجاوزات.

17- لاننشر المقالات التي فيها صيغ دعائية للاحزاب و السياسيين والمؤسسات، خاصة اذا كانت تلك المقالات لكتاب   موظفين في المؤسسات.

18- جميع خدمات الموقع مجانية. كما ان الموقع لا يدفع اجراً للإداريين او أصحاب  المقالات . والموقع في واقعه هو مبني على مشاركات الجميع بشكل طوعي.

19- الاخوات والاخوة الذين يودون ارسال مقالاتهم عبر البريد يمكنهم أرسالها على العنوان التالي :

هاتف 

07808684899 

البريد الألكتروني

 info@feidh.com 

 mfeidh@yahoo.com 

تويتر

 @mfeidh 

ويمكنكم الاتصال بنا ومراسلتنا أيضا على صفحة الموقع في فيسبوك .